Skip to main content

ادوية وفيتامنات برخصة عالمية حصريا -1

أدوية وفيتامينات برخصة عالمية حصرياً

مجموعة من الادوية ذات الترخيص العالمي مفيدة جدا وحصريا، يمكنك ايجاد أدوية هنا تعالج حَب الشباب - التخسيس وعلاج النحافة، التعب والإجهاد المتكرر، القلق والتوتر ، علاج البشرة والشعر، فيتامينات ومقويات عامة، علاج النقرس والتهاب الأعصاب، علاج المفاصل وآلام الظهر، والمزيد تجده هنا.

المنتج رقم 01 (ProFlexen) علاج المفاصل (X38)

ProFlexen هو مكمل غذائي مبتكر يدعم صحة المفاصل. تركيبة متعددة المكونات تجعلها فريدة وفعالة للغاية. يحسن المنتج حركة المفاصل ويوفر العناصر الغذائية الأساسية للحفاظ على صحة العظام.

يوصى باستخدام ProFlexen للأشخاص الذين يريدون عمل مفاصلهم بشكل صحيح. سيتم تقدير آثار المكمل من قبل الجميع بغض النظر عن العمر ونمط الحياة. ProFlexen هي الصيغة الوحيدة المتوفرة في السوق بوفرة المكونات الطبيعية.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 02 (Locerin) علاج تساقط الشعر (X40)

Locerin هو مكمل غذائي متعدد المكونات يمنع تساقط الشعر عند النساء. إن تركيبته الغنية التي تحتوي على ما يصل إلى 16 مكونًا تجعل من Locerin منتجًا فريدًا وسيجذب جميع عشاق الشعر.

يمنع Locerin تساقط الشعر ويدعم نمو الشعر. تذهب المكونات النشطة للمكملات إلى مصدر المشكلة ، وتزيل الأسباب المسؤولة عن سوء حالة الشعر. يقوي المنتج الشعر ويساهم في الحفاظ على لونه الطبيعي والمتميز. تعترف النساء اللائي يستخدمن Locerin أنهن منذ أن بدأن في تناول الكبسولات ، لا يحتاجن إلى مكملات إضافية أخرى للحفاظ على صحة شعرهن.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 03 (فاريكورين) للأوعية الدموية (X41)

الفاريكورين هو تركيبة فريدة وغنية من المكونات المغذية ، والتي تساعد في الأداء السليم للأوعية الدموية والقضاء على الشعور بثقل الساقين. يوصى بهذا المكمل على وجه التحديد للنساء اللواتي يعانين من مشكلة الدوالي والشعيرات الدموية المكسورة.

يسمح لك Varicorin بمحاربة الدوالي بشكل فعال والشعور بثقل الساقين. يساعد المكمل على الدورة الدموية ويزيد من مرونة الأوعية الدموية ويقلل من التورم. يعتني الفاريكورين بالدورة الدموية ويساعد في الحفاظ على ضغط الدم الصحيح ويحسن أداء القلب. تسمح الخصائص متعددة الأبعاد للملحق بتوجيهها إلى مجموعة واسعة من المستلمين. هذا هو المنتج الوحيد في السوق الذي يقدم تركيبة غنية من المكونات التي تضمن فعالية عالية.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 04 (Collagen Select) ضد الشيخوخة المبكرة (X42)

Collagen Select هو مكمل غذائي يستهدف النساء اللواتي يرغبن في الحفاظ على بشرة جميلة وثابتة وصحية. يحتوي المنتج على تركيبة مكونة من 9 مكونات وذوق استوائي ، مما سيجذب جميع النساء. يلعب تحلل الكولاجين VERISOL® دورًا رئيسيًا في المكمل الغذائي Collagen Select لأنه يساهم في زيادة مرونة الجلد وتقليل التجاعيد.

Collagen Select عبارة عن مركب يدعم إنتاج الكولاجين ، ويحسن صحة الجلد والشعر والأظافر. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد المنتج في الحفاظ على الأغشية المخاطية في حالة ممتازة. Collagen Select لديه القدرة على تحييد الجذور الحرة ، وبالتالي حماية الخلايا وتأخير عملية الشيخوخة. يعمل هذا العامل على عدة مستويات ، ويحسن العيوب ويعزز مظهر البشرة الصحي.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

رقم المنتج 05 (سيماكسين) خصوبة الرجل (X45)

Semaxin هو مكمل غذائي ، الهدف الرئيسي منه هو دعم خصوبة الذكور وفاعليتهم. تم إنشاء المنتج باستخدام 12 مكونًا ، والتي تساهم معًا في الحفاظ على الوظائف الجنسية للرجل. ما هو مهم ، أن تطبيق المكونات في الملحق له إجراءات مثبتة سريريًا.

يدعم سيماكسين عملية إنتاج الحيوانات المنوية (إنتاج الحيوانات المنوية) ، ويحسن نوعية الحيوانات المنوية ويزيد حجمها ، ويزيد من الرغبة الجنسية ، كما يقضي على مشاكل الانتصاب بطريقة طبيعية وآمنة للجسم. علاوة على ذلك ، يحفز Semaxin عملية إنتاج هرمون التستوستيرون - أهم هرمون الذكورة. يظهر انخفاض في مستوى هذا الهرمون مع تقدم العمر ، وتتمثل مهمة Semaxin في القضاء على آثار هذه العملية.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 06 (أنشطة الدماغ) أنشطة الدماغ (X46)

Brain Actives هو مكمل غذائي حديث يمثل أفضل دعم للدماغ. يستخدم الملحق خلال فترات زيادة الجهد العقلي والجسدي. تركيبته الآمنة تساعد علىتقوية وتطوير الوظائف المعرفية.

تم إنشاء المكمل الغذائي Brain Actives باستخدام 10 مكونات. عند مزجها معًا ، فإنها تشكل مركبًا يقوي الذاكرة والتركيز ، ويسرع عملية التعلم ، ويزيد من اليقظة والتركيز ، ويقلل أيضًا من وقت رد الفعل. يوصى بالمنتج للأشخاص الذين يرغبون في زيادة مستويات الطاقة ، واستيعاب المعرفة بشكل أسرع ، والعمل بشكل أكثر كثافة وتحقيق نتائج أعلى في الرياضة.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 07 (Detoxyn) علاج مشاكل القولون (X47)

Detoxyn هو مكمل غذائي يدعم عمليات تطهير الجسم الطبيعية. تم تطوير المنتج استجابة لاحتياجات الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المختلفة الناتجة عن السموم ومسببات الأمراض والطفيليات والحياة اليومية في بيئة ملوثة. يحتوي الملحق على 11 مكونًا ، والتي ، مع بعضها البعض ، تخلق مركبًا فعالًا يساعد على إزالة السموم وتحييد "المستأجرين غير المرغوب فيهم". التركيبة الطبيعية هي ميزة كبيرة للمنتج. المستخلصات النباتية المستخدمة في Detoxyn تجعله متميزًا عن المكملات الأخرى المنافسة.

يساعد Detoxyn على محاربة التعب المزمن ، ويزيد من المناعة ويخفف من أعراض الحساسية. يحسن المكمل بشكل فعال راحة الجهاز الهضمي وينعش التنفس. يمنع Detoxyn بالإضافة إلى ذلك تراكم الدهون في الكبد ويحسن إفرازها.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 08 (كابتشينو MCT) كابتشينو للتنحيف (X53)

كابتشينو MCT هي قهوة ذات خصائص تنحيف. تسمى القهوة المضادة للرصاص - مشروب يحتوي على دهون صحية ، مما يسمح لك بفقدان الوزن وتقليل الشهية وتحسين الوظائف المعرفية. كابتشينو MCT هو منتج يمنح الجسم دفعة هائلة من الطاقة ، مما يؤدي إلى عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

يعتمد مكمل كابتشينو MCT الغذائي على 8 مكونات ، والتي تساهم بشكل طبيعي في فقدان الوزن الزائد. يعمل هذا المكمل على زيادة سرعة حرق السعرات الحرارية ، ويمنع عملية تخزين الدهون ، ويزيد من الشعور بالشبع ويحفزك على العمل.

كابتشينو MCT هي قهوة تتناسب مع أحدث اتجاهات فقدان الوزن. المنتج يتمتع بشعبية كبيرة.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 09 (NuviaGo) شوكولاتة بالفيتامينات (X54)

NuviaGo هو لوح بروتين لذيذ بنكهة البسكويت والقشدة المحبوبة في جميع أنحاء العالم! نظرًا للجرعة الكبيرة من البروتين وكمية صغيرة من السكر ، يمكن لهذا المنتج أن يحل محل أي وجبة. يوفر NuviaGo للجسم دفعة من الطاقة ، ويساعد في بناء كتلة العضلات ويسرع الانتعاش بعد التدريب.

يتم إنشاء قضبان NuviaGo بحماس وانسجام مع الطبيعة. يحتوي هذا المنتج على النسب الصحيحة من المغذيات الكبيرة لتقوية الجسم والمساعدة في الحفاظ على الشكل المناسب. لا تعد ألواح NuviaGo مجرد وجبة خفيفة حلوة ولذيذة فحسب ، بل هي قبل كل شيء وجبة صحية حقيقية!

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 10 (Restilen) للتوتر والأعصاب (X55)

Restilen هو وسيلة فعالة لنسيان التوتر. يساعد تناوله بانتظام على زيادة مقاومة الإجهاد وتقليل أعراض الإجهاد والتعب والإرهاق. يعتمد المنتج حصريًا على مكونات طبيعية تعمل مباشرة على مصدر المشكلة.

تم تصميم Restilen للرجال والنساء الذين شعروا في أي وقت بالتوتر أو القلق أو العصبية ويريدون تخفيف التوتر. يمكن رؤية تأثيرات المنتج من اليوم الأول للاستخدام.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 11 (تستولان) للرجولة عند الرجال (X32)

Testolan هو أول مكمل غذائي لتنظيم إدارة الهرمونات لدى الرجال. مكوناته الطبيعية مع تركيبته الفريدة تعني أن التيستولان ترفع مستويات هرمون التستوستيرون ، وبالتالي تزيل الآثار السلبية لنقص هرمون التستوستيرون التي تؤثر على الرجال مع تقدمهم في العمر.

يضيف Testolan الطاقة ويقوي ويبني كتلة العضلات ويزيد من الرغبة الجنسية ويحسن أداء الجسم ويزيد من حركة الحيوانات المنوية وحركتها. يساعد على تقليل الآثار السلبية لمرور الوقت ويوفر اندفاعًا للطاقة! يجعل عملها متعدد الاستخدامات المنتج محل تقدير كبير وشعبية.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 12 (سبيرولين بلس) مشاكل القولون (X31)

Spirulin Plus هو منتج فعال يزيل الحموضة من الجسم ويزيل الماء الزائد. يتكون المنتج من مواد خام عالية الجودة ، والتي تخلق تركيبة فريدة تعمل بشكل لا يصدق. المكون الرئيسي للمنتج هو سبيرولينا.

يضمن الاستخدام المنتظم لـ Spirulin Plus القضاء على آثار اضطرابات التوازن الحمضي القاعدي ويزيد من المناعة.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

منتج رقم 13 (Snoran Plus) لعلاج الشخير (X28)

Snoran Plus طريقة فعالة لإيقاف الشخير والحصول على نوم أفضل. أخذها بانتظام يساعدنيn النوم ويضمن راحة أفضل. يعتمد المنتج حصريًا على مكونات طبيعية تعمل مباشرة على مصدر المشكلة.

تم تصميم Snoran Plus للرجال والنساء الذين يرغبون في تحسين أداء الجسم وتحسين نوعية النوم من خلال القضاء على الشخير. يمكن رؤية تأثيرات المنتج من اليوم الأول للاستخدام.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 14 (فايبر سيليكت) مشاكل القولون (X27)

Fiber Select هو أفضل ألياف حيوية متوفرة في السوق. يحتوي المنتج على مكونات مختارة عالية الجودة تعمل على تطهير الجسم من السموم بشكل فعال ، وتعزز الرفاهية والصحة العامة. تظهر التأثيرات بعد بضعة أيام.

المنتج متوفر في شكل مسحوق قابل للذوبان. نكهته محايدة ، لذا يمكن دمجه مع مشروب مفضل غير مكربن ​​أو زبادي أو ماء.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 15 (ثيرولين) للغدة الدرقية (X39)

Thyrolin هو مكمل غذائي مبتكر يدعم صحة الغدة الدرقية. نتج عن تركيبة المنتج الغنية التي تغطي ما مجموعه 13 مكونًا طبيعيًا إنشاء مكمل فريد يدعم إنتاج هرمونات الغدة الدرقية.

يزيد الثيرولين من عملية التمثيل الغذائي ويحسن الهضم. كما أنه يزيد من الشعور بالشبع ، مما يساهم في تقليل كتلة الجسم. يساعد هذا المنتج أيضًا في الحفاظ على مستوى السكر في الدم الصحيح ومستوى الكوليسترول في الدم. Thyrolin هو مكمل يعمل على العديد من المستويات ، مما يجعله موضع تقدير كبير من قبل الأشخاص الذين يعانون من قصور الغدة الدرقية ، وكذلك الأشخاص الذين يرغبون في الاعتناء بصحة هذه الغدة المهمة جدًا.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 16 (Folisin) علاج تساقط الشعر (X48)

Folisin هو منتج لتساقط الشعر عند الرجال. لإنشاء وصفة المكمل الغذائي ، تم استخدام ما يصل إلى 13 مكونًا تمنع الصلع وتدعم نمو الشعر ولها تأثير إيجابي على حالة فروة الرأس ، مما يخلق بيئة مثالية لنمو شعر جديد. الأهم من ذلك ، أن جميع المكونات المستخدمة في صنع الأقراص آمنة للجسم ولا تسبب آثارًا جانبية.

يوفر مكمل Folisin الغذائي للجسم عددًا من العناصر الغذائية المهمة ، والتي يعد نقصها أحد أسباب تساقط الشعر. يبطل الاستخدام المنتظم للمكملات هذه العملية ويدعم إعادة نمو الشعر في الأماكن التي تساقط فيها بالفعل ، مثل الانحناء أو الجزء العلوي من الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد Folisin في الحفاظ على مستويات هرمون التستوستيرون في الدم وله تأثير إيجابي على التصبغ ، مما يسمح لك بالحفاظ على اللون الطبيعي لشعرك.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 17 (ميلاتولين بلس) لعلاج الأرق (X36)

Melatolin Plus هو مكمل غذائي طبيعي يساعد في علاج الأرق. يحتوي المنتج على مكونات طبيعية وآمنة للاستخدام تصل بشكل فعال إلى مصدر المشكلة.

يقلل الاستخدام المنتظم لـ Melatolin Plus من الوقت اللازم للنوم ، ويقلل من إرهاق السفر ، ويساعد على التهدئة قبل النوم ويطلق التوتر. يبدأ العمل في الليلة الأولى.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 18 (Green Coffee 5K) قهوة خضراء لانقاص الوزن (X19)

Green Coffee 5K هو مستخلص البن الأخضر الأعلى جودة ، مما يساعد على إنقاص الوزن ويسمح بتحقيق نتائج ممتازة دون اتباع نظام غذائي مقيّد وتدريبات شاقة. يتم البحث عن هذا المنتج من قبل الأشخاص الذين يخططون لفقدان الوزن الزائد بشكل صحي وفعال.

يحتوي على تركيبة طبيعية وآمنة 100٪ ، وهو الوحيد في السوق الذي يستخدم قوة تصل إلى 5000 مجم من خلاصة القهوة الخضراء! نتيجة لذلك ، فهو يعمل بسرعة ويساعدك على إنقاص الوزن بسرعة وأمان!

يدعم Green Coffee 5K فقدان الوزن بعدة طرق - يقلل من الشهية ، ويبطئ امتصاص الجلوكوز ، مما يسمح لفترة أطول بالاحتفاظ بالشبع ويمنع تخزين الدهون. تعمل الأقراص على تسريع عملية التمثيل الغذائي وإبطاء عملية شيخوخة الجلد.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 19 (Nonacne) علاج حب الشباب (X01)

Nonacne هو منتج يدعم بشرة حب الشباب. تساعد مكونات المنتج في القضاء على حب الشباب ومنع ظهوره مرة أخرى. يؤدي تناول هذا المكمل بانتظام إلى الحصول على بشرة جميلة وناعمة.

يحظى المنتج بشعبية كبيرة لدى المراهقين والبالغين الذين يتعين عليهم أيضًا مواجهة مشكلة حب الشباب.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

كما يمكنك الحصول على كتاب شامل العلاج والوقاية من حب الشباب باللغة العربية - فقط اضغط هنا

منتج رقم 20 (بروفولان) لعلاج تساقط الشعر (X20)

Profolan هو رقم واحد بين منتجات تساقط الشعر. إنه الشيء الحقيقي ، مباشرة من الولايات المتحدة. لا يمنع Profolan ترقق الشعر فحسب ، بل يحفز النمو أيضًا.

يوصى بالمنتج من قبل 9 من بين 10 أشخاص يستخدمونه ، مما يجعله أكثر منتجات تساقط الشعر المرغوبة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوقف Profolan تساقط الشعر فحسب ، بل له أيضًا تأثير مفيد على الشعرتوتر عن طريق منع الشيب. إنها تركيبة طبيعية بالكامل ولا تسبب أي آثار جانبية.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 21 (مانجو أفريقي) خلاصة المانجو للتخسيس (X04)

المانجو الأفريقي هو أحد أحدث الاكتشافات في سوق فقدان الوزن. يحتوي المنتج على مستخلص المانجو الأفريقي ، الذي تفوق خصائصه التنحيفية فعالية مستخلص أكي بيري الشهير. اقتحم المنتج السوق الأمريكية ومؤخرًا أصبح متاحًا أيضًا في أوروبا ، حيث من المتوقع أن يكون له مستقبل مشرق.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 22 (جرين بارلي بلس) مستخلص الشعير لانقاص الوزن (X29)

Green Barley Plus هو المنتج الطبيعي الأعلى تصنيفًا الذي يحتوي على مستخلص الشعير الأخضر. تعمل خصائص التنحيف والتطهير على تكثيف وجود المكون الأسطوري - غارسينيا كامبوغيا. أدى الجمع بين مادتين فعالتين إلى إنشاء حارق قوي للغاية للدهون يعزز الشعور بالشبع ويحسن مظهر الجلد والشعر والأظافر.

Green Barley Plus هو منتج كامل. يوصى به من قبل الأشخاص الذين يختارون أسلوب حياة واعيًا - الأكل الصحي والنشاط البدني. بفضل المحتوى العالي من المواد الفعالة ، فإنه يسمح لك بفقدان عدة أرطال في وقت قصير.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 23 (Garcinia Cambogia Actives) مستخلص الفاكهة للتخسيس (X21)

يعتبر Garcinia Cambogia Actives رقم واحد بين المستحضرات التي تساعد على الهضم وزيادة التمثيل الغذائي وتخفيف الوزن والحفاظ على لياقتك. يتم اختيار المنتج بكل سرور من قبل الأشخاص الذين يرغبون في الاهتمام بمظهرهم بعناية دون أي آثار جانبية وأعراض قاسية بعد فقدان الكيلوجرامات غير الضرورية.

يعتمد Garcinia Cambogia Actives على 6 مكونات مختارة ومهمة للغاية مع كفاءة مثبتة واختبارات متكررة في مجال التأثير على التمثيل الغذائي وتخزين الدهون في الجسم. يعتمد عمل Garcinia على الفاكهة الغريبة التي تحتوي على حمض الهيدروكسي سيتريك (HCA) الذي يحرق الدهون ويقلل الشهية. علاوة على ذلك ، بفضل HCA ، يزداد مستوى السيروتونين ويقلل من الحاجة إلى تناول الوجبات الخفيفة ويساعد في الحفاظ على لياقتك.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

المنتج رقم 24 (Acai Berry Extreme) مستخلص التوت للتخسيس (X22)

Acai Berry Extreme هو بلا شك أحد أفضل منتجات إنقاص الوزن. يحتوي المنتج على 5000 ملغ من خلاصة التوت في كل كبسولة.

بالتأكيد ، هذا المنتج مخصص للأشخاص الذين يرغبون في دعم نظامهم الغذائي ويريدون امتصاص طاقة إضافية - لأن ذلك ضروري للحصول على التخسيس.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج


المنتج رقم 25 (Revamin Stretch Mark) كريم شد البشرة (X57)

Revamin Stretch Mark هو كريم متطور يساعد في تقليل ظهور علامات التمدد. يحتوي المستحضر التجميلي على مستخلصات وفيتامينات وزيوت تعمل على تحسين حالة جلد البطن والفخذين والأرداف والذراعين. التركيبة الطبيعية للمنتج تجعله آمنا للبشرة ولا يسبب أعراض جانبية.

يساعد الاستخدام المنتظم لعلامة التمدد Revamin على تفتيح علامات التمدد. كما تم تحسين مرونة الجلد وثباته. بالإضافة إلى ذلك ، يصبح الجلد أكثر نعومة وتغذية بشكل واضح. يمكن أيضًا استخدام المنتج بشكل وقائي لمنع ظهور علامات تمدد جديدة.

انقر هنا للاستعلام ومعلومات المنتج

ادوية وفيتامنات برخصة عالمية حصريا

Comments

Popular posts from this blog

한국어 베스트 도서 다운로드 페이지 KO-BOOKS

한국어 베스트 도서 다운로드 페이지 수백 권의 유용한 책 중에서 선택한 책 한 페이지, 건강 및 생활 관리 - 동물 및 조류 관리 - 요리 및 슬리밍 레시피, 슬리밍 치료, 여드름 등 알고 싶은 것에 도달하는 가장 좋은 방법을 식별하는 데 도움이 되는 실용적인 책 트리트먼트, 페이셜 및 헤어 케어, 교육 및 일반 정보 등 직장과 여가 생활에서 항상 필요한 책에서 찾을 수 있습니다.

Përdoruesit e internetit janë njerëz

Përdoruesit e internetit janë njerëz që kanë përdorur internetin gjatë dymbëdhjetë muajve të fundit nga çdo pajisje, përfshirë telefonat celularë. Shkalla e depërtimit është raporti i numrit të përdoruesve të internetit brenda një vendi me popullsinë e atij vendi. Këto vlerësime janë marrë ose përmes sondazheve statistikore të kryera në familje ose përmes të dhënave të abonimit në Internet.

Shumica e popullsisë së Egjiptit është

Shumica e popullsisë së Egjiptit është e përqendruar në Luginën e Nilit dhe në zonat urbane, dhe Lugina e Nilit dhe Delta përbëjnë më pak se 4% të sipërfaqes totale të vendit, dmth rreth 33,000 km2, dhe blloqet më të mëdha të popullsisë është Kajro e Madhe, e cila ka gati një të katërtën e popullsisë, e ndjekur nga Aleksandria. Shumica e pjesës tjetër të popullsisë gjithashtu jeton në delta dhe në brigjet e Mesdheut dhe Detit të Kuq dhe qytetet e Kanalit të Suezit, dhe këto zona zënë një sipërfaqe prej 40,000 kilometra katrorë. Ndërsa Sahara është bota përbën shumicën e territorit të vendit.